التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 03:56 ص , بتوقيت القاهرة

تشيلسي يهزم أرسنال 2-1 ويحسم ديربي لندن.. فيديو

تشيلسي
تشيلسي
حقق فريق تشيلسي فوزا مثيرا على مضيفه أرسنال بنتيجة 2-1،  خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الاحد "الامارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في ديربي لندن.

وجاء هدف ارسنال الأول عن طريق أوباميانج بعد مرور 13 دقيقة على انطلاق الشوط الاول الذي جاء مثيراً.

فى الشوط الثاني استمر تقدم الجانرز حتى الدقيقة 83 ليسجل الإيطالي الدولي جورجينهو هدف التعادل، ثم سجل هداف البلوز تامي إبراهام.

بهذه النتيجة يحافظ تشيلسي على المركز الرابع برصيد 35 نقطة، ويتوقف رصيد أرسنال عند 24 نقطة في المركز الـ12 بترتيب البريميرليج.

 

وجاء تشكيل ارسنال ضد تشيلسي في مباراة اليوم كالتالي.. لينو في حراسة المرمى، مايتلاند نايلز، تشامبرز، لويز، ساكا، توريرا، جندوزي، نيلسون، أوزيل، أوباميانج، لاكازيت، بينما جاء تشكيل تشيلسي كالآتي: كيبا في حراسة المرمى، روديجير، توموري، زوما، أزبلكويتا، كانتي، كوفاسيتش، إيمرسون، ويليان، أبراهام، مونت.

ونجح تشيلسي الذي خسر 5 مرات في أخر 7 مباريات لإستعادة نغمة الانتصارات في مباراة اليوم ليحافظ على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري اوروبا.

ويمتلك نادي تشيلسي سجلاً رائعاً في مباريات الديربي التي تجمعه بأندية لندن في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز على مدار التاريخ، ويعد تشيلسي أكثر الفرق تحقيقًا للأنتصارات في مباريات الديربي التي تجمع بين الأندية اللندنية في الدوري الانجليزي الممتاز بـ 130 انتصارًا.

ويعود أخر إنتصار لفريق تشيلسي في "ديربيات لندن"، إلى الاحد الماضي عندما حقق فوزا مهمًا على نظيره توتنهام بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".