التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:10 م , بتوقيت القاهرة

أهداف الأحد.. ثلاثية لاتسيو فى يوفنتوس وهزيمة ميلان وفوز تشيلسى

تشيلسي
تشيلسي
أقميت أمس الأحد العديد من من المباريات الهامة فى ملاعب العالم، ضمن منافسات دوريات العالم، ولكن المباراة الأبرز بالتاكيد كانت السوبر الإيطالي الذى جمع يوفنتوس مع لاتسيو على الأراضى السعودية وانتهى بفوز الفريق السماوى 3-1 .

 

السوبر الإيطالي

يوفنتوس 1-3 لاتسيو

نجح فريق لاتسيو في تحقيق فوزه الثانى على التوالي ضد يوفنتوس في شهر ديسمبر، بعدما تغلب عليه اليوم بنتيجة 3-1 ليتوج بكأس السوبر الإيطالى الذى أقيم بالسعودية.

 

الدورى الإنجليزى


واتفورد 2-0 مانشستر يونايتد

واصل فريق مانشستر يونايتد نتائجه السلبية هذا الموسم، وتلقى خسارة جديدة أمام واتفورد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

توتنهام 0-2 تشيلسي

حقق فريق تشيلسي فوزا هاما على نظيره توتنهام بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

الدورى الإسبانى

ريال بيتيس 1-2 أتلتيكو مدريد

حصد أتليتيكو مدريد ثلاث نقاط جديدة ليعود إلى المربع الذهبى فى دورى الدرجة الأولى الإسبانى، بعد فوز صعب على مستضيفه ريال بيتيس، بهدفين مقابل هدف، ليحقق انتصارين متتاليين فى الدورى لأول مرة منذ بداية سبتمبر.

 

الدوري الإيطالى

أتلانتا 5-0 ميلان

سحق فريق أتالانتا الإيطالى نظيره ميلان بأربعة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الكالتشيو.

ساسولو 1-2 نابولي

انتهت مباراة نابولى وساسولو بفوز الأول بهدفين مقابل هدف ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى الإيطالي الممتاز.

 

الدوري المغربي

الرجاء 1-0 الوداد

أحرز حميد أحداد، لاعب نادي الزمالك المعار إلى الرجاء البيضاوي، هدف فوز فريقه ضد الوداد في المباراة التى جمعتهما على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، بالجولة العاشرة من الدوري المغربى.