التوقيت الخميس، 24 سبتمبر 2020
التوقيت 05:11 م , بتوقيت القاهرة

ملخص واهداف التعادل الإيجابي 1-1 بين ارسنال وبورنموث.. فيديو

أرسنال
أرسنال
فى مباراة هى الأولى لفريق أرسنال تحت قيادة مديره الفنى الجديد ميكيل أرتيتا، فرض بورنموث التعادل 1-1 على ضيفه أرسنال على ملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الانجليزى الممتاز "البريميرليج".
وكان النادى اللندنى أعلن تعيين أرتيتا قبل أيام، خلفا للمدرب السابق أوناى إيمرى الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تراجع النتائج، وبالتحديد عقب الهزيمة أمام اينتراخت فرانكفورت الالماني بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

 

احرز هدف بورنموث دان جوسلينج فى الدقيقة 35 من تسديدة داخل منطقة الجزاء، ونجح الجابونى بييرايمريك أوباميانج هدف التعادل لأرسنال فى الدقيقة 63 ليرفع رصيده إلى 12 هدفا الموسم الحالى فى وصافة الهدافين خلف جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى (17 هدف).

 

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي، لينو في حراسة المرمى - مايتلاند نايلز- لويز- سوكراتيس- ساكا- توريرا- تشاكا- نيلسون- أوزيل- أوباميانج- لاكازيت، في حين جاء تشكيل بورنموث كالتالي: رومسدالي في حراسة المرمى - ستايسي- ستيف كوك- ميفام- سيمبسون- لويس كوك- ليرما- جوسلينج- فراسير- ويلسون- كينج. بتلك النتيجة يرتفع رصيد بورنموث إلى 20 نقطة فى المركز الـ 16، بينما يتواجد آرسنال فى المركز الـ 11 فى جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

 

مباراة اليوم هي العاشرة التي تجمع بين ناديى أرسنال وبورنموث في تاريخ مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وتمكن ارسنال من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين، بينما تذوق مرارة الهزيمة في لقاء وحيد، كما نجح ارسنال في التسجيل بجميع المباريات أمام بورنموث.

هذا التعادل رفع رصيد ارسنال إلى 24 نقطة في المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما ارتفع رصيد بورنموث إلى 20 نقطة في المركز الـ 15.