التوقيت الإثنين، 21 سبتمبر 2020
التوقيت 03:34 م , بتوقيت القاهرة

ديلى ميل: ليفربول يتراجع عن الانسحاب من مونديال قطر بعد ضغوط الفيفا

ليفربول
ليفربول

فجرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح كان يدرس الاعتذار عن المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى قطر.

وذكرت الصحيفة أن الإصرار على إقامة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم الثلاثاء بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، دفع إدارة ليفربول للتفكير جدياً في الإعتذار عن المشاركة بمونديال الاندية.

وأضافت الصحيفة أن نادي ليفربول تعرض لضغوط من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، كما قررت إدارة النادى التراجع عن فكرة الانسحاب من مونديال الأندية، تجنباً لحدوث أزمة بين الاتحادين الإنجليزى والدولى لكرة القدم فى ظل رغبة إنجلترا بتنظيم بطولة كأس العالم بالمستقبل القريب.

وترى الصحيفة أن إدارة ليفربول جانبها الصواب بإرسال الفريق الكروى الأول بالنادى إلى قطر للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، وخوض لقاء أستون فيلا اليوم بفريق الشباب، لاسيما أن جماهير ليفربول تفضل الفوز ببطولة كأس الرابطة عن الحصول على كأس العالم للأندية.

وقالت الصحيفة "بطولة كأس العالم للأندية لا تحظى بأهمية كبيرة لدى الجماهير، كان يتعين على إدارة ليفربول أن تعيد الفريق الأول بالنادي من أجل مواجهة أستون فيلا، وترسل اللاعبين الشباب والبدلاء إلى الدوحة من أجل اللعب في مونديال الأندية".