التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 10:09 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. ليفربول يخوض مرانه الأول فى قطر بمشاركة محمد صلاح

أجرى فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مرانه الأول في العاصمة القطرية "الدوحة"، استعدادًا لمواجهة مونتيري المكسيكي بعد غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.

واستدعى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول 20 لاعبًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية وهم، أليسون، فان دايك، فينالدوم، جيمس ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونرجان، شاكيري، روبرتسون، أوريجي، جونز، آرنولد، ويليامز، بينما تم استبعاد المدافع الكرواتي ديان لوفرين الذي يعاني من إصابة عضلية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول وسالزبورج النمساوي التي أقيمت الأسبوع الماضي بالنمسا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وصعد مونتيري للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على السد القطري بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "جاسم بن حمد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط على أقرب ملاحقيه ليستر سيتي بعد فوزه على واتفورد بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة "البريميرليج".

 
كلوب مدرب ليفربول

 

كلوب يمنح تعليماته لنجوم ليفربول

 

محمد صلاح شارك في تدريبات ليفربول

 

محمد صلاح في مران ليفربول

 

محمد صلاح و

 

محمد صلاح يظهر في مران ليفربول