التوقيت الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
التوقيت 12:04 م , بتوقيت القاهرة

أستون فيلا يواجه شباب ليفربول فى ربع نهائي كأس الرابطة

آستون فيلا
آستون فيلا

يحتضن ملعب "فيلا بارك"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، المباراة التي تجمع بين ناديي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه وليفربول، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وتقرر أن يشارك ليفربول في مباراة اليوم بفريق الشباب بعدما تم رفض تأجيل المباراة على الرغم من مشاركة الفريق الكروي الأول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر، وذلك بسبب جدول المباريات المزدحم.

وتأهل ليفربول إلى الدور ربع النهائي بعدما تغلب على أرسنال بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي من عمر المباراة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات دور الـ 16 بالتعادل الإيجابي 5\5، في حين تأهل أستون فيلا بعد فوزه على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 1 في مباراة شهدت تألق الجناح المصري أحمد المحمدي الذي سجل الهدف الثاني لـ"الفيلانز".

ويسعى أستون فيلا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور ونقص خبرة شباب ليفربول من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى الدور نصف النهائي في محاولة لمصالحة الجماهير الغاضبة بسبب تراجع النتائج في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدرس دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا عودة الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي للتشكيلة الأساسية للفريق في مباراة اليوم طبقًا لسياسة التدوير ومنح فرصة المشاركة في المباريات أمام جميع لاعبي الفريق.

في حين يسعى شباب ليفربول لإظهار قدراتهم وتقديم أفضل ما لديهم في مباراة اليوم أمام أستون فيلا على أمل تحقيق المفاجأة والحفاظ على حظوظ النادي لحصد اللقب.