التوقيت الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
التوقيت 08:41 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يتغزل فى محمد صلاح بعد مباراة بورنموث

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد نادى ليفربول بالأداء الرائع الذى ظهر عليه محمد صلاح نجم منتخب مصر خلال مشاركته فى مباراة بورنموث وليفربول، التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، ليرفع "الريدز" رصيده من النقاط إلى 46 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقال الموقع الرسمى لنادى ليفربول، "جاءت المباراة رقم 100 للنجم المصرى محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى الممتاز، من بينها 13 مع تشيلسى، ضد فريق تعود الفرعون على التسجيل فى مرماه، فصلاح زار شباك بورنموث فى أربع مباريات متتالية، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى لاعب آخر فى تاريخ النادي، ولم تكن مباراة الأمس استثناءً، فلم يحتج هداف الدورى الإنجليزى فى الموسمين الماضيين سوى تسع دقائق فقط من عمر الشوط الثانى حتى وضع بصمته فى مرمى أصحاب الأرض".

وأضاف "بخلاف الهدف، قدم محمد صلاح مباراة جيدة للغاية وشكل تهديدًا مستمرًا من الجانب الأيمن بانطلاقاته السريعة ولمساته الرائعة، كما سدد أربع كرات على المرمى وأهدى زملائه أربعة تمريرات محورية".

وسجل محمد صلاح 7 أهداف مع ليفربول فى شباك بورنموث ليتصدر قائمة الهدافين لتاريخ مواجهات الفريقين بالمسابقة متفوقاً على ثنائى ليفربول ساديو مانى وفيرمينو الذى سجل كلاً منهما 3 أهداف، بينما تمكن رحيم سترلينج لاعب ليفربول السابق ومانشستر سيتى من تسجيل "هدفين" كذلك دانييل ستوريدج مهاجم "الريدز" السابق.