التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:50 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد إيفرتون.. ديفوك أوريجي يقود الريدز للفوز (فيديو)

ليفربول
ليفربول
قاد ديفوك أوريجي نادي ليفربول "الريدز" لتحقيق فوز عريض على إيفرتون بنتيجة 5 – 2 فى مباراة الديربى على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل ديفوك أوريجي "هدفين" فى شباك إيفرتون ليساهم فى تأمين ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على ليستر سيتي صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ينجح فيها ديفوك أوريجي في صناعة الفارق مع ليفربول، عندما خطف فريق ليفربول تأهلا صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقين بنتيجة 5-5 خلال المباراة، ليتأهل "الريدز" إلى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية في أكتوبر الماضي.

 

وسجل أوريجي الهدفين الرابع والخامس، والأخير جاء فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، قبل أن ينفذ ركلته الترجيحية بنجاح.

وأعاد أوريجي لأذهان جماهير ليفربول ذكريات تألقه في المباراة الشهيرة أمام برشلونة الإسباني التي أقيمت في مايو الماضي بملعب "أنفيلد"، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وسجل ديفوك أوريجي "هدفين" في المباراة التي إنتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة ليساهم في صعود "الريدز" لنهائي دوري ابطال اوروبا، بعدما تفوق ليفربول على برشلونة بنتيجة 4 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ديفوك أوريجي الذي كان قريباً من الرحيل عن نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، يعد أحد رجال اللقب السادس لنادي ليفربول بدوري أبطال أوروبا، بعدما سجل 3 أهداف حاسمة مع "الريدز" في المسابقة القارية بواقع "هدفين" في الريمونتادا الشهيرة أمام برشلونة الإسباني بالدور نصف النهائي، و"هدف" في نهائي دوري الأبطال أمام توتنهام.