التوقيت الأحد، 15 ديسمبر 2019
التوقيت 05:12 ص , بتوقيت القاهرة

حفل الكرة الذهبية .. سترلينج وهازارد في الترتيب من 11 لـ 14

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" منذ قليل عن ترتيب لاعبي الكرة الذهبية من 11 حتى 14، قبل دقائق من الحفل الذى ينطلق على مسرح "شاتليه" بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وجاء في المركز الـ11 النجم الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، ثم الإنجليزي رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي فى المركز الـ12، ثم المركزين الـ13 و14 البلجيكيان إدين هازارد لاعب ريال مدريد وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

 كانت فرانس فوتبول قد أعلنت عن المركز من 15 إلى 19 والتى جاءت كالتالي:

وجاء في المركز الـ15 ماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، ثم فى المركز الـ16  النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وجاء في المركز الـ17 البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، أما في المركز الـ18 فجاء الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني، ثم الـ19 الإنجليزي الواعد ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول.

 

 في المركز الـ20 كل من بيير أوباميانج مهاجم أرسنال ودوسان تاديتش لاعب أياكس الهولندي، وفى المركزين الـ22 والـ23 جاء لاعبا توتنهام هيونج مين سون وهوجو لوريس.

وتساوى فى المركز الـ24 حارس برشلونة آندريه شتيجن ومدافع نابولي كاليدو كوليبالي، ثم في المركز 26 النجم الهولندي جورجينو فينالدوم، بالتساوى مع كريم بنزيما هداف ريال مدريد.

وفى المركز الـ28 جاء الثلاثي بالتساوي الهولندي فان دي بيك لاعب أياكس، البرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان، والبرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد.

وكشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن معايير اختيار أفضل لاعب فى العالم، حيث تم اختيار اللاعب الأفضل عبر التصويت الذى تم بمشاركة مجموعة من الصحفيين من مختلف أنحاء العالم.

ويختار كل صحفى أفضل 5 لاعبين من قائمة الـ30 المرشحين من وجهة نظره ويحصل الأول على 6 نقاط، ثم باقى اللاعبين 4 نقاط، 3 نقاط، نقطتين ونقطة على الترتيب.