التوقيت الأربعاء، 13 نوفمبر 2019
التوقيت 05:10 م , بتوقيت القاهرة

فيورنتينا فى ضيافة بريشيا فى الجولة الثامنة بالدورى الإيطالى

فيورنتينا
فيورنتينا
يحل فى تمام التاسعة إلا ربع نادى فيورنتينا ضيفاً على بريشيا فى المباراة التى تجمعهما على ملعب ماريو ريجامونتي ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري الإيطالي.
 

يحتل فيورنتينا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في ثلاثة لقاءات وتعادل في مواجهتين وتلقى الهزيمة في مباراتين، وأحرز 12 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف، وأما فريق بريشيا الصاعد حديثا للدوري الإيطالي الممتاز فيقع في المركز الـ 16 برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتين وتذوق مرارة الهزيمة في 4 مباريات وأحرز 7 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

 
 

يدخل فريق بريشيا مواجهة الليلة متسلحا بالأرض والجمهور أملا في الفوز على فيورنتينا والخروج من كبوة الهزيمة في أخر مباراتين أمام يوفنتوس بهدفين لهدف، ونابولي بنفس النتيجة، الفريق الصاعد حديثا للكالتشيو يخطط للخروج ولو بنقطة التعادل للابتعاد عن منطقة الخطر في الدوري الإيطالي.

على الجانب الاخر يدخل فريق فيورنتينا بمعنويات مرتقعة بعدما حقق الفريق الفوز في أخر 3 مباريات بالدوري الإيطالي، ويتطلع الفيولا لتحقيق الفوز الرابع على التوالي في لقاء اليوم ومواصلة عروضه القوية للتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

يعول الجهاز الفني لفريق فيورنتينا على المتألق الفرنسي فرانك ريبيري الذي يعيش حالة معنوية عالية مع الفيولا وساهم بقوة في انتصار الفريق على سامبدوريا وميلان وأودينيزي بجانب زميله جايتانو كاستروفيلي ونيكولا ميلنكوفيتش في قيادة هجوم فيورنتينا والوصول للنقطة 14والتقدم مركزين في جدول ترتيب المسابقة الإيطالية.