التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 06:03 م , بتوقيت القاهرة

تقييم كارثى لنجوم يوفنتوس ضد فيورنتينا وخاصة رونالدو.. فيديو

رونالدو
رونالدو
أعدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، تقييمًا كارثيًا لنجوم يوفنتوس عقب التعادل السلبى أمام فيورنتينا، فى المباراة التى جمعتهما، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى الإيطالى.
 

حصل فيوتشيك تشيزنى وماتياس دى ليخت وميراليم بيانيتش على تقييم 5.5 بعد المستوى السيئ الذى ظهروا عليه على عكس ما كان متوقع منهم.

 

كما نال البرازيلى دانيلو المنضم حديثًا لليوفى على التقييم الأسوأ من بين زملائه بواقع 4.5، حيث خسر الكثير من الكرات السهلة بالإضافة إلى سوء التمركز فى بعض الأوقات، ويأتى خلفه مواطنه أليكس ساندرو بـ5/10.

 

وتمكن الثلاثى سامى خضيرة وليوناردو بونوتشى وجونزالو هيجوايين من الحصول على ثانى أعلى تقييم بالفريق بـ6/10، بعدما ظهروا بمستوى متوسط خلال اللقاء، فيما حصل كريستيانو رونالدو على نسبة 5.5%.

بينما حصل الفرنسى بليز ماتويدى على أعلى تقييم وهو 6.5، ووصفته الصحيفة بالمحارب لأنه يحارب على كل كرة وكان بمثابة عصا التحكم بالمباراة.

وحصل ماوريسيو سارى، مدرب الفريق على تقييم 5.5، حيث أكدت الصحيفة أن المدرب الإيطالى لم يقدم شيئا يذكر أو يصلح أن يكون ذكرى جميلة فى مباراته الأولى من على مقاعد البدلاء.

أوضحت الصحيفة، أنه بعد ظهور يوفنتوس بمستوى جيد أمام نابولى، لم ينجح فى مواصلة تقديم نفس العرض الجميل.

وكان اليوفى متقدمًا فى هذه المباراة بنتيجة 3-0، قبل أن يدرك نابولى التعادل فى ربع ساعة فقط، لكن المدافع السنغالى كاليدو كوليبالى سجل هدفًا بالخطأ فى مرماه لصالح اليوفى.