التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 10:45 ص , بتوقيت القاهرة

تقارير: يوفنتوس يخطط لضم محمد صلاح الصيف المقبل

محمد صلاح
محمد صلاح
أكدت تقارير صحفية دخول محمد صلاح، نجم منتخب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، دائرة اهتمامات نادى يوفنتوس الإيطالي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 

وذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالية أن نادى يوفنتوس بدأ وضع قائمة تضم العديد من اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفى مقدمتهم محمد صلاح.

 

وأشار الموقع إلى أن يوفنتوس يستعد لإبرام صفقة مدوية الصيف المقبل، مثلما تعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال العام الماضي قادماً من ريال مدريد الإسبانى، وماتياس دى ليخت الصيف الحالي، مشيرة إلى أن بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي قد يعود لارتداء قميص "البيانكونيرى" الصيف المقبل، على الرغم من إبداء اللاعب الفرنسى رغبته فى الانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى.

وتحدث الموقع الإيطالي بأن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي يتواجد ضمن قائمة المرشحين للانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالى الصيف المقبل، وإن كانت حظوظه أقل من الثنائى محمد صلاح وبول بوجبا.

وكانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ذكرت فى وقت سابق أن نادي ليفربول يدرس فكرة بيع نجمه المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، مقابل شراء لاعبين أو ثلاثة من النجوم الشابة الساطعة فى أوروبا، على غرار كيليان مبابى، لاعب باريس سان جرمان، وجودان سانشو جناح بروسيا دورتموند، وكاى هافرتز لاعب باير ليفركوزن.