التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 01:58 ص , بتوقيت القاهرة

بدلاء الأهلى يمنحون فايلر احتفالا مزدوجا ضد كانو سبورت

فريق الأهلى
فريق الأهلى
أكد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" أن النادى الأهلى وضع قدماً فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بفوزه على مضيفه كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بمدينة "مالابو"، فى "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة دورى ابطال افريقيا.
 
وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" أن الأهلى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا "8 مرات"، انتظر دخول البديلين صلاح محسن ووليد سليمان فى الشوط الثانى ليسجلا هدفى الفوز.
 
وأضاف الكاف أن العملاق المصرى الأهلى عاد من غينيا الاستوائية بفوز غالٍ على مضيفه كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، وهو الفوز الذى كان بمثابة هدية عيد الميلاد لمدرب الأهلى الجديد فايلر، حيث خاض المدرب السويسرى مباراته الأولى مع عملاق القاهرة.

ويكفى الأهلى التعادل السلبى للصعود إلى دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا، بينما يحتاج كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية للفوز بثلاثية نظيفة فى مباراة الإياب التى سقام بعد أسبوعين.

وأكد السويسرى رينية فايلر، المدير الفنى للأهلى، أن فريقه لم يحالفه الحظ بشكل كامل فى مباراة كانو سبورت والتى شهدت إهدار العديد من الفرص السهلة من جانب فريقه، وعن إصابة أيمن أشرف قال فايلر، "أتمنى أن تكون إصابته خفيفة، وسنطمئن على حالته من طبيب الفريق".

وتحدث فايلر عن تغييراته الناجحة فى المباراة، مؤكداً أنه من حسن الحظ الجيد أن تحقق الفوز وتصنع الفارق من خلال التغييرات التى أجريتها فى الشوط الثانى وبالطبع الفوز فى مباراة أمس يبقى بمثابة دافع معنوى جيد قبل مواجهة الزمالك فى السوبر المصرى.