التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:42 م , بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وكانو سبورت فى دوري ابطال افريقيا

الأهلي
الأهلي
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وكانو سبورت: تنقل قناة اون سبورت مباراة الاهلي وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية فى بطولة أفريقيا.
 
 

ويلتقى الاهلي، فى السادسة مساء غد، السبت بتوقيت القاهرة، مع فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية على ملعب الأخير، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتُعد مباراة الغد الأولى للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق الذى تولّى المسئولية مؤخراً خلفاً للأورجويانى مارتن لاسارتى الذى تمت إقالته عقب الخروج من دور الـ16 لكأس مصر أمام بيراميدز.

القنوات الناقله لمباراة الاهلي وكانو سبورت

وتنقل قناة "إون سورت" مباراة الاهلي وكانو سبورت مع تغطية مباشرة وحيّة من غينيا بجانب أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

السويسرى فايلر تحدث مع لاعبيه على مدار الأيام الماضية أكثر من مرة حول مباراة الغد، كما عقد أكثر من محاضرة معهم للحديث بشأن المباراة وكذلك من أجل "تحفيظ" كل لاعب مهامه خاصة وإنها المباراة الأولى لفايلر مع اللاعبين ومازال المدرب الجديد يستكشف لاعبي الفريق من خلال الجلسات المتتالية معهم بجانب جمع معلومات عنهم من خلال إحصائيات وأرقام حصل عليها من أفراد بالجهاز الفني بجانب أرقام عن مشاركات كل لاعب وإصاباته ولياقته وغيرها من التفاصيل.

التشكيل المتوقع للاهلى امام كانو سبورت
 

ولا يميل المدرب السويسري الجديد للأهلي لإجراء تغييرات واسعة في تشكيل الفريق خلال لقاء اليوم، واستقر فايلر  على الدفع بنفس التشكيلة التى خاضت معظم مباريات الأهلي المهمة الأخيرة، حيث سيلعب بمحمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه أيمن أشرف وياسر إبراهيم، وفى الوسط عمرو السولية وحمدى فتحى وفى اليمين محمد هانى وفى اليسار على معلول، والمثلث الهجومى صالح جمعة (وليد سليمان) وحسين الشحات ورمضان صبحى فيما سيقود وليد أزارو هجوم الفريق.