التوقيت الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
التوقيت 06:20 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة يسحق ريال بيتيس بخماسية في غياب ميسي ( فيديو )

 جريزمان
جريزمان
تمكن فريق برشلونة الإسباني من تحقيق فوزا كاسحا على نظيره ريال بيتيس بنتيجة 5-2، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "كامب نو"، فى الجولة الثانية من الدوري الاسباني.
 
 
وجاءت أهداف برشلونة ضد ريال بيتيس
 

ودخل برشلونة اللقاء بدون هجومه الأساسين بسبب الإصابات حيث غاب ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي، قد وحرص ميسي وسواريز على التواجد في مدرجات ملعب "كامب نو" معقل البارسا، من أجل مشاهدة المباراة.

تقدم ريال بيتيس أولا عبر النجم الفرنسي نبيل فقير المنتقل حديثا للفريق الأخضر، بعدما تلقى تمريرة فى وضع انفراد ليضعها في شباك الحارس تير شتيجن في الدقيقة 15، وجاء التعادل للبارسا في الدقيقة 41 عبر المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

 

وفى الشوط الثاني سجل جريزمان الهدف الثاني له ولبرشلونة في الدقيقة 50 ، قبل أن يضيف كارليس بيريز لاعب البارسا الواعد الثالث في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 60 أضاف جوردي ألبا الرابع ، قبل أن يختتم أرتوروفيدال مهرجان الأهداف في الدقيقة 77 ، وقد سجل لورين مورون لاعب بيتيس هدفا ثانيا في الدقيقة 79، لينتهي اللقاء لصالح البارسا 5-2.

وكان برشلونة قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام اتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الاولى، كما تذوق ريال بيتيس مرارة الهزيمة في بداية مشواره بـ"الليجا" هذا الموسم على ملعبه ووسط جماهيره أمام بلد الوليد بنتيجة 1 – 2.

وبهذه النتيجة يحقق برشلونة أول ثلاث نقاط في مشوراه نحو الحافظ على لقب الدوري الإسباني في المركز التاسع، فيما توقف رصيد بيتيس بدون نقاط.