التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:32 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة ضد ريال بيتيس .. موعد مباراة البارسا فى الدورى الإسبانى

برشلونة
برشلونة

يستضيف برشلونة نظيره ريال بيتيس مساء اليوم الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس فى الدورى الإسبانى 

تقام مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى برشلونة لتحقيق أول انتصاره له فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإسباني، بعد الهزيمة المفاجئة التى تعرض لها أمام اتلتيك بيلباو.

 

 

برشلونة ضد ريال بيتيس

وتعرض برشلونة للهزيمة في مباراته الأولى بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، لأول مرة منذ 11 عامًا، عندما خسر أمام نومانسيا، في افتتاح موسم 2008 - 2009، بهدف دون رد أيضاً.

برشلونة يفتقد فى مباراة اليوم لجهود الثنائي لويس سواريز وعثمان ديمبلي بسبب الإصابة فيما يأمل أن يكون نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في كامل جاهزيته للعودة مرة أخرى للتشكيلة، في حين يفتقد ريال بيتيس لجهود حارسه الأساسي جويل روبلز بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في المباراة الماضية أمام بلد الوليد.

برشلونة ضد ريال بيتيس
 

وتعقد جماهير برشلونة آمالها على المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في قيادة الفريق الكتالوني لإستعادة توازنه سريعاً وذلك بتحقيق الفوز في ظل غياب الثنائي الهجومي عثمان ديمبلي ولويس سواريز، وغياب ليونيل ميسي لمدة تزيد عن أسبوعين بسبب الإصابة.

ويتطلع ريال بيتيس لتكرار مفاجأة الموسم الماضي، بعدما تغلب على برشلونة بنتيجة 4 – 3 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كامب نو"، يوم 11 نوفمبر الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".