التوقيت الأربعاء، 29 يناير 2020
التوقيت 07:09 م , بتوقيت القاهرة

صفقات الزمالك الجديدة .. عودة شيكابالا وضم 8 نجوم لقائمة الفريق

صفقات الزمالك
صفقات الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، صفقات الزمالك الجديدة صيف 2019، خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم بنادي الزمالك، وجاءت الصفقات الجديدة على النحو التالي: محمد عواد حارس الإسماعيلي ومحمد أوناجم من الوداد المغربي وأشرف بن شرقي من الهلال السعودي والحارس الشاب محمد صبحي من بتروجت والحارس محمد أبو جبل من سموحة ومحمد عبد الشافي ظهير أهلي جدة السابق "حر" وإسلام جابر من مصر المقاصة وكريم بامبو "حر" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" العائد من الإعارة ومصطفى محمد العائد من الإعارة.

 

وخلال مؤتمر الإعلان عن صفقات الزمالك الجديدة، كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، لجأ إلى السحر لمنع الأهداف من دخول مرماه خلال الفترة الماضية.

وقال مرتضي منصور خلال المؤتمر الصحفى الخاص بإعلان صفقات نادي الزمالك، إن محمد الشناوى تلقى 5 أهداف خلال مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي فى دوري أبطال أفريقيا، وبعدها لجأ إلى السحر لعدم تلقى أهداف مجددا فى مرماه.

 

كما عرض مرتضي منصور صورة للاعب محمود كهربا بصحبة فتاة خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بنادي الزمالك للإعلان عن صفقات الزمالك الجديدة.

وقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إنه كان قادرا على الحصول على توقيع رمضان صبحي وخطفه من الأهلي إلا أنه رفض، مضيفا أن محمود كهربا لاعب عاق وهرب من الزمالك بالرغم من توليه الدفاع عن شقيقه المتهم في قضية قتل.

وأشار منصور إلى أنه تم رفض أرسال البطاقة الدولية للنادي البرتغالي الذي تعاقد معه اللاعب في الفترة الحالية، كما عرض صورة للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق اثناء تناول الخمور.

 

وأكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أن جميع الصفقات التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية جميعها من خزينة النادي، ولم يدفع أي شخص بدفع مليم واحد في تلك الصفقات.

 

 

وقدم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك،صفقات الزمالك الجديدة  فى الموسم المقبل.

 
 

وقال مرتضي منصور، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن صفقات الزمالك الجديدة، أثناء تقديمه لمحمود عبدالرزاق شيكابالا: "وعدك بإنهاء مشوارك مع الزمالك من سنتين وأنا الآن أوفى بوعدى لك".

ونال شيكابالا تحية كبيرة من الجماهير والأعضاء المتواجدة فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم ظهر اليوم الثلاثاء لتقديم الصفقات.

 

كما كشف رئيس نادي الزمالك، بالفيديو كيف ساعد الحكام الاهلى على التتويج بلقب الدورى هذا الموسم على حساب الزمالك الأقدر باللقب.

وعرض رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفى لتقديم صفقات الزمالك الجديدة، فيديو يوضح أخطاء الحكام التى تسببت فى فوز الأهلى بالنقاط والعودة للانتصارات.

 

وشهد مؤتمر إعلان صفقات الزمالك الجديدة، انتقاد مرتضي منصور، لطريقة احتفال على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي قائلا:" بيحتفل زي المعيز ولديه غل وحقد وعنده مشكلة نفسية مع فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

وقال رئيس الزمالك خلال مؤتمر تقديم صفقات نادى الزمالك: "مع احترامى لعماد السيد الكرة اللى غلط فيها أنا مبطل من 40 سنة وما تجيش فيا، خطأ أعطى الاهلى الفوز بعدما كان الأهلى مزنوق فى شبر، وعلولا جاله الفرصة والجون فاضى".