التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:47 ص , بتوقيت القاهرة

مرتضى منصور يعرض صورة لـ كهربا مع فتاة : لاعب عاق وهرب من الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

عرض مرتضي منصور صورة للاعب محمود كهربا بصحبة فتاة خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بنادي الزمالك للإعلان عن الصفقات الجديدة.

وقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إنه كان قادرا على الحصول على توقيع رمضان صبحي وخطفه من الأهلي إلا أنه رفض، مضيفا أن محمود كهربا لاعب عاق وهرب من الزمالك بالرغم من توليه الدفاع عن شقيقه المتهم في قضية قتل.

وأشار منصور إلى أنه تم رفض أرسال البطاقة الدولية للنادي البرتغالي الذي تعاقد معه اللاعب في الفترة الحالية، كما عرض صورة للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق اثناء تناول الخمور.

 

وأكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أن جميع الصفقات التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية جميعها من خزينة النادي، ولم يدفع أي شخص بدفع مليم واحد في تلك الصفقات.

 

ويشهد المؤتمر حديث مرتضى منصور عن الجلسات التى جمعته بالسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للأبيض، أثناء فترة قيادته للفريق، قبل رحيله بعد نهاية عقده بنهاية شهر مايو الماضى، وأسباب إقالته لخالد جلال، الذى تولى القيادة الفنية للأبيض خلفًا للمدير الفنى السويسرى.

وقاد جلال الفريق فى 4 مباريات أمام الإنتاج الحربى والجونة والإسماعيلى والأهلى على الترتيب، حقق خلالها التعادل فى مباراتين وفاز فى أخرى وهُزم أمام الأحمر فى القمة 118 من الدورى، الذى احتل الأبيض خلاله المركز الثانى فى جدول الترتيب، بالإضافة إلى الحديث عن المدرب القادم للقلعة البيضاء والذى أكد أنه سيكون أجنبيًا وأسباب رفضه استقدام مدرب محلى فى تلك المرحلة