التوقيت الخميس، 01 أكتوبر 2020
التوقيت 04:01 م , بتوقيت القاهرة

مجدى عبدالغني يرد على حقيقة منعه من السفر وعمولة أجيري

مجدى عبدالغني
مجدى عبدالغني

تحدث مجدى عبد الغني، عضو اتحاد الكرة السابق، حول الاتهامات التى طالته عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 على يد منتخب جنوب أفريقيا فى دور الـ16 بهدف دون رد.

 

وقال مجدي عبدالغني، في تصريحات لقناة "TEN" مساء أمس الثلاثاء: "غير صحيح ما تردد حول منعي من السفر خارج مصر، أو الإتجار بتذاكر أمم إفريقيا بالسوق السوداء، أو حصولي على عمولة من التعاقد مع خافيير أجيري".

وأكد مجدي عبد الغني، أنه ليس ممنوعا من السفر، رافضا تشوية سمعة الناس بهذه الطريقة، وأضاف مجدي عبد الغني:" تلك الأمور في منتهى الغرابة وعارية تماما من الصحة، أتعرض لأكاذيب وظلم عبر وسائل الإعلام، وبعض الأخبار وصلت لمرحلة قلة الأدب".

وتابع مجدي عبد الغني: "لم أكن أعرف أجيري ولست أنا من تعاقد معه، حضرت لحظة التوقيع معه فقط ولم أكن على علم بموعد وصوله لمصر من الأساس، من تعاقد معه هو هاني أبو ريدة وهو المسؤول عن تعيينه لأنه المشرف على المنتخب".

وقال : "لم أر أجيري في حياتي ولم أكن أعرفه من قبل، لا أعرف سوى هاني رمزي (مدرب المنتخب)، حسبي الله ونعم الوكيل في مروجي الأكاذيب، لا يوجد أي شيء ضدي حتى أشعر بالقلق أو الخوف من التحقيق معي".

وأضاف: "يمارسون تلك الأمور ضدي عبر وسائل الإعلام لأنني أشهر مسؤول في مجلس الإدارة مع كامل احترامي لحازم إمام، يحقدون عليّ بحملات ممنهجة ضدي".