التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:53 م , بتوقيت القاهرة

مجدى عبد الغنى على تويتر: محمد صلاح أفضل لاعب فى تاريخ مصر

مجدى عبد الغنى
مجدى عبد الغنى

هنأ مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، النجم محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، بعد تصدره قائمة هدافى البريميرليج.

ونشر عبد الغنى صورة له مع صلاح، صحبها بتعليق: "مبروك يامحمد وربنا يوفقك ودايما رافع راسنا، أنت أفضل لاعب فى تاريخ مصر مع احترامى للآخرين".

1
 
وأضاف عبد الغنى: "ألف مبروك تصدرك هداف الدورى، واعتراضا على عدم وجودك فى أفضل لاعب فى إنجلترا أنا مش رايح الحفلة".

وقاد محمد صلاح الريدز للفوز على هدرسفيلد بخماسية نظيفة، أمس الجمعة، أحرز منهم "هدفين" وصنع هدفاً ليرفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 21 هدفاً.

ورفع ليفربول رصيده إلى 91 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، متفوقا على مانشستر سيتى الذى يملك فى رصيده 89 نقطة، قبل مباراته فى الجولة ذاتها أمام بيرنلى مساء الأحد، أما هدرسفيلد تاون، فتجمد رصيده عند النقطة 14 فى المركز الأخير، علما بأنه ضمن هبوطه إلى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" فى وقت سابق.

واختارت جماهير نادى ليفربول محمد صلاح، أفضل لاعب فى الفريق أمام هدرسفيلد تاون، وحصل على 37% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحه نادى ليفربول للحصول على لقب الأفضل، متفوقاً على روبرتسون صاحب الـ30%، ونابى كيتا صاحب الـ19%، وساديو مانى الذى حصل على 14%.