التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:01 م , بتوقيت القاهرة

دورتموند يتفوق على مونشنجلادباخ بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

بورتموند
بورتموند
انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين ناديا بوروسيا مونشنجلادباخ وبوروسيا دورتموند بملعب "بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا"، بتفوق دورتموند بهدف دون مقابل.
 

جاء هدف بوروسيا دورتموند الوحيد عن طريق جادون سانشو في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

ويخوض بوروسيا دورتموند مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، بوركي في حراسة المرمى، بيتشيك، جوريرو، أكانجي، فيتسل، ديلايني، جوتزه، فيجل، بوليسيتش، سانشو، رويس.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 73 نقطة خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

وسيكون بوروسيا دورتموند على موعد مع التتويج بلقب الدوري الألماني حال فوزه على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ مع خسارة بايرن ميونخ أمام إينتراخت فرانكفورت فى المباراة التى ستجمعهما في نفس التوقيت بملعب "أليانز أرينا".

ويحلم بوروسيا دورتموند بتكرار نسخة 1995 عندما قفز من المركز الثاني إلى المركز الأول في اليوم الأخير من الموسم ليحصد لقبه الأول فى "البوندزليجا".

واحتل بوروسيا دورتموند صدارة الدوري الألماني فى ذلك الوقت برصيد 49 نقطة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على فرايبورج صاحب الوصافة.