التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:34 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك ضد النجم الساحلي .. 5 معلومات مثيرة قبل المباراة

الزمالك
الزمالك

 الزمالك ضد النجم الساحلي .. مواجهة ساخنة  من المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب سوسة الأوليمبي بتونس، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك والنجم الساحلي .. القنوات الناقلة

ومن المنتظر أن تُذاع المباراة على قناة "بي إن سبورت 1" المالك المُحتكر للبطولات الأفريقية، ويقوم بالتعليق عليها المُعلقين، رءوف خليف وعلي محمد على.

وكان الزمالك فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت، يوم الأحد الماضي، بنتيجة 0/1 سجل الهدف اللاعب محمود كهربا، في اللقاء الذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

الزمالك ضد النجم الساحلي .. اسعار تذاكر المباراة

تطرح إدارة النجم الساحلى اليوم، السبت، فى مقر النادى التونسى تذاكر حضور مواجهة الزمالك، والتى ستجمع الفريقين غدًا الأحد فى إياب دور نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

 

الزمالك ضد النجم الساحلي .. مكافآت لعبور النجم

 

قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مضاعفة المكافأة الموجودة فى لائحة الفريق، لتحفيز اللاعبين من أجل تخطى عقبة النجم الساحلى التونسى، فى المباراة التى ستجمع الفريقين غدًا الأحد، فى إياب دور نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، بعدما انتهت مباراة الذهاب فى برج العرب، بفوز الأبيض بهدف نظيف أحرزه محمود كهربا، ورفض رئيس القلعة البيضاء تحديد قيمة المكافأة حتى لا ينشغل اللاعبين بأمور مادية.

 

 

الزمالك يستعد لمواجهة النجم الساحلى على شواطئ سوسة

 

نشر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، صورة تجمعه بنجوم الفريق الأول بالقلعة البيضاء على شواطئ سوسة خلال التواجد حاليا هناك عبر صفحته على إنستجرام.

 

الاطمئنان على البعثة

حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى  على إجراء الاتصالات ببعثة الفريق الأول الكروى المتواجدة فى تونس للاطمئنان على كل كبيرة وصغيرة قبل مواجهة النجم الساحلى التونسى قبل مواجهة الغد فى إياب نصف نهائى الكونفيدرالية الأفريقية.