التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:16 م , بتوقيت القاهرة

ترتيب الدوري الانجليزي .. بعد فوز ليفربول على كارديف سيتى (فيديو)

ليفربول
ليفربول

ترتيب الدوري الانجليزي، استعاد ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على كارديف سيتى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين على  ملعب "كارديف سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ترتيب الدوري الانجليزي، ورفع ليفربول رصيدة إلى 88 نقطة ليتصدر قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثاني برصيد 87.

فيما، جاء توتنهام فى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الرابع برصيد 66 نقطة. 

 

وجاء نادي تشيلسي فى المركز الخامس برصيد 66  نقطة، وفى المركز السادس يأتى مانشستر يونايتد برصيد 64 نقطة.

وحقق  ليفربول  فوزاً غالياً على كارديف سيتي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "كارديف سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

جاء هدفي ليفربول عن طريق فينالدوم وجيمس ميلنر في الدقيقة 57 و81 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد صلاح من البداية والذي صنع الهدف الثاني لـ"الريدز".

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 88 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذي يلتقي الاربعاء المقبل مع مانشستر يونايتد في مباراة مؤجلة بملعب "أولد ترافورد"، بينما توقف رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الـ 18.