التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:50 ص , بتوقيت القاهرة

كارديف ضد ليفربول .. الريدز يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بثنائية

كارديف ضد ليفربول
كارديف ضد ليفربول

Liverpool

حقق ليفربول فوزاً غالياً كارديف سيتي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "كارديف سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

جاء هدفي ليفربول عن طريق فينالدوم وجيمس ميلنر في الدقيقة 57 و81 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد صلاح من البداية والذي صنع الهدف الثاني لـ"الريدز".

كارديف ضد ليفربول

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 88 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذي يلتقي الاربعاء المقبل مع مانشستر يونايتد في مباراة مؤجلة بملعب "أولد ترافورد"، بينما توقف رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الـ 18.

جاء تشكيل ليفربول في مباراة اليوم كالتالي، أليسون فى حراسة المرمى- ماتيب- فان ديك- روبرتسون- أرنولد- فينالدوم- جوردان هندرسون- نابي كيتا- فيرمينو- محمد صلاح- ساديو ماني.

في حين جاء تشكيل كارديف سيتي كالتالي، إثيريدج في حراسة المرمى- بلتيير- مانجا- موريسون- بينيت- جونارسون- رالز -كاماراسا -هويليت -مينديزلاينج - نياسي.

ويسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لقيادة ليفربول لتحقيق الفوز السادس على التوالى للحفاظ على آماله فى حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عندما يحل ضيفاً على كارديف سيتى فى الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب "كارديف سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على بورتو البرتغالى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى على ملعب "الدراجاو" فى "إياب" ربع نهائى المسابقة.