التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:30 م , بتوقيت القاهرة

الأهلي ضد مصر المقاصة .. ماذا يحتاج الأحمر من مباراة الليلة

الأهلي ضد مصر المقاصة
الأهلي ضد مصر المقاصة

يدخل فريق الأهلى اختبارا صعباً مع دقات الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت، في المواجهة المقامة بينهما ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين للدورى للممتاز.

ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق عدة أهداف الليلة قبل اللقاء المصيرى الذى ينتظره السبت المقبل أمام صن دوانز بطل جنوب أفريقيا فى الدور الربع لنهائى لدوري الابطال الافريقى ، ونستعرضها فى السطور التالية ..

*الهروب من صدمة جنوب أفريقيا

يظهر فريق الأهلى للمرة الأولى الليلة أمام جماهيره بعد الهزيمة المذلة التى تعرض لها أمام منافسه صن دوانز بطل جنوب أفريقيا بخماسية دون رد ، ودون أدنى شك سيحاول لاعبو الأهلى الهروب من هذه الصدمة عن طريق تحقيق فوز يعيد الهدوء لأروقة القلعة الحمراء التى شهدت عقوبات قاسية على اللاعبين والجهاز الفنى ورسائل اعتذار من اللاعبين للجماهير الغاضبة .

*الحفاظ على حظوظ الفوز بالدوري

أى نتيجة أخرى بخلاف فوز الأهلى على المقاصة الليلة تعنى تقلص أماله نهائياً فى التتويج بدوري هذا الموسم فى ظل سخونة المنافسة بينه وبين الزمالك المتصدر بفارق نقطتين عن المارد الأحمر لذا سوف يسعى لاعبو الأهلى للحفاظ على حظوظ الفوز بالدوري وعدم تحقيق نتيجة أخرى تحبط جماهيرهم مجدداً قبل موقعة صن دوانز .

 

*تجاوز محنة الإصابات

لايزال مسلسل الإصابات التى عانى منه الأهلى كثيراً فى الشهور الأخيرة يواصل حصد لاعبيه بعد أن تعرض سعد سمير مدافع الفريق لإصابة تبعده عن الملاعب ثلاثة شهور كاملة لذا سوف يسعى لاعبو الأهلى لتجاوز محنة الإصابات والوقوف على قدرتهم على إنهاء هذه المرحلة بسلام .

*رسالة طمأنة للجماهير قبل موقعة برج العرب

جماهير الأهلى رغم الصدمة القاسية التى تعيشها منذ خماسية صن دوانز لم تتخلى عن دعم الفريق الأحمر وأقبلت على شراء تذاكر موقعة صن دوانز رغم صعوبة حصول الأهلى على تأشيرة البقاء فى دوري الابطال واقعياً لذا فهى تحتاج الليلة رسالة طمأنة من لاعبيها بقدرتهم على مصالحتها بتحقيق ريمونتادا غالية تعيد أمال التتويج باللقب التاسع فى تاريخ القلعة الحمراء عن طريق إستعادة نغمة التألق بداية من مواجهة المقاصة الليلة .

 

*الاطمئنان على الدكة الأهلاوية

سوف يجرى الاوروجوانى مارتن لارساتى المدير الفنى للأهلى تغييرات واسعة فى التشكيلة الحمراء أمام المقاصة وهى فرصة ضرورية للإطمئنان على الدكة الحمراء ومدى جاهزيتها للمباريات الحاسمة المقبلة .