التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:23 ص , بتوقيت القاهرة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء بالدورى المصرى والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

تشهد الملاعب المصرية اليوم الأربعاء الموافق 10 / 4 / 2019 مبارتان فى الدورى المصرى الممتاز، حيث تقام مباراة الإسماعيلى والجونة على استاد السويس ومباراة الأهلي ضد مصر المقاصة على استاد بتروسبورت.

موعد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة

تقام مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة على استاد بتروسبورت فى تمام الثامنة مساء اليوم الاربعاء والتى يدخلها المارد الأحمر بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة  التي لحقت به في المباراة الماضية  أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية نظيفة ،والتي أُقيمت بين الفريقين في جوهانسبرج ،والتي جاءت في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولازالت اجواء الهزيمة الكبيرة والتي تعد الأكبر تاريخيًا في مسيرة نادي القرن في البطولات الإفريقية، تسيطر علي الاجواء داخل القلعة الحمراء، خاصة بعد تضاؤل امل الفريق في اجتياز هذا الدور، وهو الأمر الذي يضاعف من اهمية مواجهة مصر المقاصة، ويريد الأهلي الحفاظ علي اماله في المنافسة على لقب الدوري العام.

ويحتل الأهلي قبل انطلاق المباراة المركز الثاني في جدول ترتيب  بطولة الدوري المصري برصيد ٥٧ نقطة وبفارق نقطتين عن الزمالك متصدر جدول المسابقة، والذي يملك في جعبته ٥٩ نقطة، بينما يحتل مصر المقاصة المركز الخامس في جدول ترتيب  المسابقة برصيد ٤٠ نقطة.

وعلى الجانب الأخر طالب طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة لاعبي فريقه بإستغلال كبوة الأهلي، محذرا اياهم من الإنتفاضة الحمراء المتوقعة وحالة الاستنفار المنتظر تواجدها على لاعبي الأهلي.

وحث طلعت يوسف لاعبيه علي  التعامل مع مواجهة الأهلي بحرص زائد، خاصة وأن الفريق الأحمر سيكون كالأسد الجريح وسيحاول محو الصورة السيئة التى ظهر بها فى جنوب افريقيا وهو ما سيصعب مأمورية الفريق الفيومي.

 

 

موعد مباراة الإسماعيلى والجونة

تقام مباراة الإسماعيلى مع الجونة على استاد السويس فى تمام الخامسة والنصف عصر اليوم الاربعاء والتى يدخلها الدراويش بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف فى أخر ظهور بالمسابقة فيما تعادل الجونة مع النجوم بهدف لكل فريق .

ويحتل الاسماعيلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل فى 8 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه نفس العدد من الاهداف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة فيما يحتل الجونة الثانى عشر برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 10 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 31 هدف وتلقت شباكه 40 هدف .

وطالب البلجيكى سيدومير المدير الفنى للإسماعيلى لاعبيه بالعودة لقطار الانتصارات سعياً لإنهاء الموسم فى المربع الذهبى لمصالحة الجماهير الغاضبة من الخروج الافريقى لاسيما فى ظل امتلاك الدراويش لأربعة مباريات مؤجلة بإمكانها تعديل موقعه فى ترتيب جدول المسابقة لو أحسن إستغلالها فيما يسعى حمادة صدقى المدير الفنى للجونة لمواصلة نتائجه الجيدة أمام الفريق الكبيرة بعد فوزه على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فضلا عن مباراته الشهيرة أمام الاهلى والتى كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق نتيجة إيجايبة لولا هدف الفوز القاتل للمارد الاحمر فى اللحظات الاخيرة ويتطلع لاعبو الجونة لخطف النقاط الثلاث من أنياب الدراويش للتقدم فى سباق مراكز الجدول فى أولى مواسمهم بالممتاز .

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى الممتاز

من المقرر أن تنقل قنوات أون سبورت والنيل للرياضة مباريات الدورى المصرى الممتاز.