التوقيت الأحد، 09 مايو 2021
التوقيت 04:13 م , بتوقيت القاهرة

الأهلى ينتظر هدايا سموحة .. هل يستعيد الزمالك اليوم صدارة الدورى

الاهلى والزمالك والصراع على صدارة الدورى المصرى
الاهلى والزمالك والصراع على صدارة الدورى المصرى

يترقب عشاق كرة القدم المصرية، مساء اليوم الأربعاء، مباراة الزمالك ضد سموحة ، على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الـ 24 بالدورى المصري.

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة

وتنطلق مباراة الزمالك ضد سموحة  فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، وتذاع عبر قناة أون سبورت والنيل للرياضة.

الزمالك ضد سموحة .. الأبيض فى مهمة استعادة الصدارة

يدخل الزمالك ضد السموحة المباراة فى شعار لا بديل عن الثلاث نقاط من أجل إستعادة الصدارة مرة أخرى بعدما نجح الأهلى فى إعتلاء القمة بالفوز على الإتحاد السكندرى بنتيجة 2 /0 فى الجولة الـ 27 بالدورى برصيد 55 نقطة ، بينما يليه فري قالزمالك فىالمركز الثانى برصيد 54 نقطة قبل مواجهة الفريق السكندرى.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي هدية غالية من نجمها السابق حسام حسن المدير الفنى الحالى لسموحة حينما يلاقى الزمالك، حيث تمكن المارد الأحمر من اعتلاء قمة ترتيب الدورى العام لأول مرة هذا الموسم بعدما حقق فوزًا قاتلاً على نظيره الاتحاد السكندرى، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد برج العرب، فى إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

ويحتاج الأهلي ليستمر فى قمة ترتيب الدوري المصري ، أن ينجح العميد حسام حسن فى قيادة سموحة للفوز على الزمالك فى مواجهة الليلة.

وكانت أخر مواجهتين لحسام حسن أمام الزمالك شهدت فوزاً وتعادلا للعميد على أبناء ميت عقبة

حسام حسن حقق انتصاره الثالث والأخير على حساب الزمالك في الدور الثاني من الموسم الماضي، يوم 24 يناير 2018، عندما فاز المصري بهدف نظيف أحرزه إسلام عيسى، وكان يدرب الزمالك حينها إيهاب جلال.

فيما شهدت أخر مواجهة بين حسام حسن ونادي الزمالك كانت يوم 24 يناير 2019 بين الزمالك وبيراميدز في الجولة التاسعة بالموسم الحالي في الدوري المصري، انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.