التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:01 ص , بتوقيت القاهرة

ريال مدريد يرصد 500 مليون يورو لضم مبابي وبوجبا وهازارد

زيد الدين زيدان مدرب ريال مدريد
زيد الدين زيدان مدرب ريال مدريد

يسعى ريال مدريد الإسباني، لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفيه المقبله، ضمن خطة بناء فريق قادر على إعادة الملكي لمنصات التتويج.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الخميس أن إدارة نادي ريال مدريد تستعد لصرف 500 مليون يورو في الصيف القادم لتدعيم صفوف الفريق، الذي يقوده زين الدين زيدان.

وأشارت  الصحيفة إلى أن الريال يستهدف التعاقد مع نجوم كبار مثل كليان مبابي (باريس سان جيرمان)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد) وإيدين هازارد (تشيلسي) وذلك لقيادة المشروع الجديد للنادي الملكي، مؤكده أن رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، يأمل في إقناع النجوم الـ 3 بارتداء قميص الملكي، خاصة وأنهم يتمنون العمل تحت إمرة "زيزو".

ولم يخف بوجبا وهازارد رغبتهما في التدرب على يد زيدان، وسبق وأن صرحا بذلك علنا، رغم صعوبة رحيلهما عن الدوري الإنجليزي في الصيف المقبل، بينما لم تضح الرؤية بالنسبة لمبابي في باريس، حيث يعد حجر الزاوية لمشروع مستقبل الفريق الفرنسي.

وودع الريال بطولة دوري أبطال أوروبا مبكرا من الدور ثمن النهائي هذا الموسم وكذلك كأس ملك إسبانيا من نصف النهائي، ويبتعد بـ12 نقطة عن برشلونة في الليجا، وذلك قبل 10 جولات على ختام المسابقة.