التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 09:04 ص , بتوقيت القاهرة

أسطورة إنجلترا يكشف سر تراجع مستوى محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث الآن شيرار، أحد أسطورة الكرة الإنجليزية عن النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وتذبذب مستواه مع الريدز فى الفترة الأخيرة.

وطالب الأسطورة الإنجليزية، محمد صلاح بتغيير أسلوب اللعب من أجل استعادة تألقه مع "الريدز"، بعدما غاب عن التهديف فى آخر 5 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال شيرار، فى تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية :"طريقة لعب محمد صلاح أصبحت محفوظة لمدافعى أندية الدورى الإنجليزى، جميع المدافعين باتوا يعلمون جيداً ماذا يريد محمد صلاح أن يفعل بالكرة، الانطلاق للداخل من اليمين من أجل التسديد بقدمه اليسرى".

وأضاف:"يبدو أن محمد صلاح فقد الثقة فى نفسه، ولم يعد يظهر بنفس المستويات الرائعة التى كان يظهر عليها فى الموسم الماضى، هذا الأمر يثير قلق ليفربول مع دخول مسابقة الدورى الإنجليزى مرحلة الحسم".

وسجل ساديو مانى هدفاً وتسبب فى ركلة جزاء ليقود ليفربول إلى صدارة الدورى الإنجليزى "مؤقتا" بفوزه على مضيفه فولهام 2-1، فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 76 نقطة فى صدارة الدورى الانجليزى، متفوقاً بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى الذى يمتلك مباراة مؤجلة.