التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:49 ص , بتوقيت القاهرة

فولهام ضد ليفربول .. هكذا دافع كلوب عن محمد صلاح "فيديو"

فولهام ضد ليفربول
فولهام ضد ليفربول

فولهام ضد ليفربول مواجهة نجح فيها الريدز فى العودة لصدارة الدورى الإنجليزى مؤقتا، بفوزه على مضيفه فولهام 2-1، فى المباراة التى جمعتهما  أمس الأحد بملعب "كرافين كوتاج".

 

liverpool vs fulham .. بادر ليفربول بالتسجيل عن طريق ساديو مانى من صناعة فيرمينو فى الدقيقة 26، قبل أن يتمكن ريان بابل من إدراك التعادل لفريق فولهام فى الدقيقة 74 من خطأ مشترك بين فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول والحارس أليسون.

 

ومن ركلة جزاء فى الدقيقة 81 تمكن جيمس ميلنر من تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول، بعدما تعرض ساديو مانى للعرقلة من جانب حارس فولهام.

 

فولهام ضد ليفربول .. ماذا قال كلوب عن محمد صلاح

 

بعد انتهاء مباراة فولهام ضد ليفربول، قال كلوب المدير الفني لنادي الريدز، أن توقف محمد صلاح عن تسجيل الأهداف خلال المباريات الماضية للفريق يعد أمرًا طبيعيًا بالنسبة لأي لاعب.


وتابع  كلوب في تصريحات إعلامية : "هذه هي حياتنا كبشر، حينما تحصل خيبة أمل لمحمد صلاح فيجب أن نقف معه، كل مهاجم من الممكن أن يجد نفسه في وضعية تحرمه من تسجيل الأهداف".

وأكمل كلوب : "سنحصل على راحة وهو ما يحتاجه محمد صلاح وكذلك بقية اللاعبين، المهم هو أن كل اللاعبين يقدمون ما لديهم في الملعب وما نطلبه منهم".

 

كلوب يعلق على فوز ليفربول أمام فولهام

 
 

liverpool vs fulham .. فور إنهاء اللقاء، علق  يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تعليقا مثيرا قائلا " كنت متأكدًا من أننا لن نخاف ولن نظهر الأعصاب التي ينتظرها الجميع ، من الصعب على الفرق الأخرى التغلب علينا وهذا يعني أن لدينا فرصة للفوز بالمباراة".