التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:01 م , بتوقيت القاهرة

مدرب الريال: سنقاتل فى الليجا حتى النهاية.. ورونالدو أسطورة

سولارى
سولارى
قال سانتياجو سولارى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، إن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو سيظل الأسطورة الحية للملكى على مر التاريخ.
 

وأضاف مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفى قبل مباراة أياكس الهولندى غدًا، بدورى الأبطال: "تحدثنا كثيرًا عن كريستيانو منذ فترة طويلة، إنه التاريخ الحي لهذا النادي وما فعله هو في واجهة عرض لتاريخ هذا النادي".

سولاريسولاري

وأضاف سولاري: "جميع اللاعبين هنا يتمتعون بشخصية قوية والجميع هادئين ويقدمون قصارى جهدهم، نحن لسنا سعداء عندما لا نفوز، غدًا لدينا مباراة مهمة ونحن مستعدون جيداً لهذه المواجهة".

أشار المدير الفنى للريال قائلاً: "تسجيل الأهداف جزء من عملنا ويجب علينا تحسينه، الحظ موجود في كرة القدم، في المباريات الأخيرة حصلنا على العديد من الفرص ولم نسجل فيها الأهداف، سوف نفعل الشيء نفسه في المباريات المقبلة ولكن سنحاول التسجيل".

وحول غياب سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد عن مباراة أياكس للإيقاف علق سولاري قائلاً: "أنا حزين جداً على غياب سيرجيو راموس، أنه قائد الفريق وهو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا في هذه الكتيبة، لدينا العديد من اللاعبين الرائعين في الفريق ولكن شخصية راموس تصنع الفارق".

تابع مدرب الملكى قائلاً، "سوف نقاتل علي لقب الليجا حتى النهاية والآن لدينا بطولة دوري أبطال أوروبا وسوف نقوم بكل شيء من أجل الفوز على أياكس والتأهل للدور القادم".

وعن البرازيلى فينيسيوس جونيور قال مدرب ريال مدريد: "فينيسيوس جونيور كما قلت سابقاً لايزال لاعب صغير ويلعب لأول مرة في دولة مختلفة عن الذي كان يلعب عليها سابقاً، هو لاعب حيوي ويعطي الفريق الكثير من السرعة وأنا سعيد لأن المشجعين راضين عن أداء اللاعب".

إختتم سانتياجو سولاري تصريحاته قائلاً، "جميع اللاعبين متاحين للفريق بإستثناء ماركوس لورينتي الذي لايزال يواصل عملية شفائه، غداً سوف تكون مُباراة مهمة جداً بالنسبة لنا وسوف نقدم كل شيء فيها".

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد قد تغلب على أياكس الهولندى بنتيجة 2-1 فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.