التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:32 ص , بتوقيت القاهرة

3 مرشحين لخلافة سولاري فى تدريب ريال مدريد (فيديو)

سانتياجو سولارى مدرب ريال مدريد
سانتياجو سولارى مدرب ريال مدريد

تحدثت صحيفة "آس" الإسبانية عن أن هناك 3 مرشحين لخلافة سانتياجو سولارى فى تدريب ريال مدريد والذى بات يواجه خطر الإقالة من منصبه.

 

وخرج ريال مدريد من  مسابقة كأس ملك إسبانيا بالدور نصف النهائي بعدما تلقى هزيمة قاسية على ملعبه ووسط جماهيره الأربعاء الماضى أمام غريمه التقليدي برشلونة بثلاثية نظيفة، قبل أن يتذوق الفريق الملكي مرارة الهزيمة مجدداً أمام البارسا بهدف دون مقابل السبت الماضي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، لتنتهي أحلامه "إكلينكياً" في حصد اللقب بعد إتساع الفارق مع الفريق الكتالوني إلى 12 نقطة.

 

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن يواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب ألمانيا، وماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لنادى يوفنتوس الإيطالي، ومدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو هم المرشحون الثلاثة لخلافة سولاري فى تدريب ريال مدريد الموسم المقبل.

المرشحين الثلاثة لتدريب ريال مدريد الموسم المقبل

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد بدأ البحث عن خليفة سولارى قبل عاصفة الكلاسيكو، الفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا لم يكن سيضمن لسولارى الاستمرار فى تدريب الريال الموسم المقبل، رغم تجديد عقده لعامين، وعلى الرغم من ذلك، المدرب الأرجنتيني مازال لديه أهم ورقة، دورى الأبطال، وإذا فاز ريال مدريد بلقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، سيكون من الصعب على فلورينتينو  بيريز رئيس النادى إقالته من منصبه".

 

 


ريال مدريد ضد أياكس .. المالكي يستضيف الفريق الهولندي  غدا فى دوري ابطال اوروبا

 

يستضيف ريال مدريد الإسباني أياكس أمستردام الهولندي فى العاشرة إلا ربع مساء غد الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى "إياب" دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويكفي ريال مدريد التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف دون مقابل في مباراة الغد لبلوغ الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما تغلب في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "يوهان كرويف أرينا" بالعاصمة الهولندية "أمستردام"، بهدفين مقابل هدف واحد.

وتسيطر حالة من القلق الشديد بين جماهير ريال مدريد خشية استمرار انهيار الفريق الملكى وضياع الفرصة الأخيرة في الخروج من الموسم الحالى ببطولة، بعدما تعرض الفريق الملكى لأسوأ سجل له على ملعبه "سانتياجو برنابيو" هذا الموسم، إذ فاز فى ست مباريات الموسم الجارى، 4 منها فى الدورى الإسباني "الليجا"، وهو الوضع الذى لم يحدث منذ 19 عاما، خاصة أنه خسر 13 مباراة.