التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:32 ص , بتوقيت القاهرة

مودريتش: تعويض كرستينانو رونالد فى الريال أمر مستحيل

رونالدو ومودريتش
رونالدو ومودريتش

أكد النجم الكرواتي  لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، أن النادي الملكي يفتقد لاعب بحجم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأن تعويضه أمرًا مستحيلاً.

ويوجه ريال مدريد نظيره أياكس الهولندي، غدًا الثلاثاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إياب دور ثمن النهائي، من دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب انتهت لصالح المرينجي بنتيجة (2-1).

وقال مودريتش، خلال المؤتمر الصحفي: "بالنسبة لنا، مباراة دوري أبطال أوروبا دائمًا تكون مهمة جدًا، وفوق كل ذلك، مباراة الغد ستكون أمام فريق جيد، شاب وطموح، المواجهة بمثابة المفتاح لنا، نحن مستعدون وذاهبون للعب مباراة رائعة".

وأضاف: "عندما تخسر مباراتين أمام منافسك الأكبر، فهذا لا يجعلك تشعر بالارتياح، لحسن الحظ، مباراة الغد لا تترك لك الوقت للتفكير فيما حدث، في هذه المباراة سنحاول نسيان الكلاسيكو، نحاول الفوز، نحن مستعدون لقد عملنا بشكل جيد". 

وحول الخسارة من برشلونة قال: "في مبارياتنا ضدهم، وخاصة لقاء الكأس، لم نؤدي بشكل سئ، لكننا افتقدنا فقط للأهداف، نحن في حالة معنوية جيدة، بالرغم من خسارة هاتين المباراتين".

وأضاف لوكا: "جاريث بيل بخير، أراه في حالة جيدة، كل لاعب لديه بعض اللحظات السيئة، هذا حدث لي ولك أيضًا، لكن عليك أن تمضي قدمًا، لا يمكننا إغفال ما قدمه للفريق والنادي، رغم أنه ليس في أفضل حالاته الاَن".

وعن افتقاد كريستيانو رونالدو، قال الكرواتي: "رونالدو هو اللاعب الذي يتم افتقاده في جميع الفرق، نحن نفتقد إليه، إيجاد بديل لكريستيانو يكاد يكون مستحيلاً، النادي حاول عند مغادرته أن يجد لاعبين اَخرين، لتغطية الدور الذي يقوم به، لكن هذا ليس بالأمر السهل".

 

واستطرد: "اليوم لا يمكنك أن تجد اللاعب الذي يكون قادرًا على تسجيل الـ50 هدفًا التي يسجلها رونالدو، نحن نفتقد لـ2 أو 3 لاعبين يسجلون ما بين 15 إلى 20 هدفًا، ونحن لا نمتلك ذلك".