التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:08 ص , بتوقيت القاهرة

جروس يمنح طارق حامد راحة بعد استبعاده من رحلة أنجولا

طارق حامد
طارق حامد
منح السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، طارق حامد لاعب وسط الفريق بالحصول على راحة من التدريبات بداية من اليوم الأربعاء نظراً لغيابه عن الفريق فى رحلة أنجولا المقرر لها بعد غد الجمعة، استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى، يوم الأحد المقبل، فى الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بالكونفدرالية.
 
ويبتعد طارق حامد عن الزمالك فى رحلة أنجولا نظراً لإيقافه بعد حصوله على إنذار أصفر ثانى فى المباراة الماضية أمام بترو أتلتيكو، التى أقيمت على استاد برج العرب، فى الجولة الثالثة من البطولة الأفريقية لذلك حصل اللاعب على راحة خاصة فى ظل مشاركاته المستمرة مع الفريق خلال الفترة الماضية.
 
فيما خصص الجهاز الفنى للزمالك، فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبين بكرة وبدون كرة علي هامش المران اليوم ويسعى الجهاز الفنى للفريق لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين والتغلب على الإجهاد قبل المواجهة المقبلة للأبيض أمام بطل أنجولا.
 
بينما انتظم محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك في تدريبات الفريق الأبيض اليوم بعدما تماثل الشفاء بشكل كامل من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية وأبعدته عن المباريات الأخيرة للفريق في حين لم يشارك محمود كهربا في التدريبات الجماعية بسبب إيقافه من قبل إدارة النادى وتغريمه 300 ألف جنيه بعد تطاوله الجماهير فى مباراة بترو أتليتكو الأخيرة فى حين أدى محمود علاء تدريبات تأهيلية.