التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 01:25 م , بتوقيت القاهرة

تشيلسي يغرم كيبا 250 ألف دولار لرفضه التبديل أمام مانشستر سيتي

كيبا
كيبا

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي تغريم حارس مرمي البلوز كيبا أريزابالاجا ماليا بعد مخالفته تعليمات مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري خلال مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأحد والتي خسرها بركلات الترجيح (3-4) بعد التعادل سلبا.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن الغرامة بلغت خصم أسبوع من راتبه الذى يصل إلى 190 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا أى ما يعادل 250 ألف دولار أميركي بحسب الصحف الإنجليزية، وسيتم تحويلها لمؤسسة النادي بحسب ما أوضح تشيلسي.

وكان كيبا قال في بيان النادي "برغم حصول سوء تفاهم، فقد ارتكبت خطأ كبيرا في كيفية تعاملي مع الموقف"، ورد سارى قائلا: "اللاعب قدم لى الاعتذار ولزملائه ولإدارة النادي".

 

وكان كيبا أكد أنه يكن احتراما كاملا لساري ولم يخالف تعليماته عندما رفض مغادرة الملعب وترك الساحة للحارس البديل الأرجنتيني ويلي كابابييرو، فيما كشف المدرب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن ما حصل "كان سوء تفاهم".

 

وقال كيبا البالغ 24 عاما "ظن المدرب بأنني غير قادر على متابعة اللعب وكانت نيتي القول له بأني في حالة جيدة للاستمرار في مساعدة الفريق في الوقت الذي وصل فيه الأطباء لنقل الرسالة إلى الجهاز الفني".

 

وظهر ساري منفعلا عقب رفض الحارس التغيير قبل نهاية الوقت الإضافى والاحتكام لركلات الترجيح التى خسرها فريقه بنتيجة 4/3.