التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:28 ص , بتوقيت القاهرة

إشبيلية ضد برشلونة.. هاتريك ميسى ينقذ البارسا من فخ الأندلس

برشلونة ضد إشبيلية
برشلونة ضد إشبيلية

نجح فريق البارسا فى تحقيق  فوزا مثيرا على مضيفه فريق إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الإسبانى.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/blt3e/ypikpx" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>
بدأ أصحاب الأرض المواجهة بقوة، وشكلوا خطورة واضحة على مرمى برشلونة، قبل أن ينجحوا في ترجمة أفضليتهم إلى هدف التقدم في الدقيقة الثالثة والعشرين، عندما فقد ميسي الكرة أمام منطقة جزاء إشبيلية، لترتد بهجمة سريعة لأصحاب الأرض، حيث قاد بن يدر الهجمة ومر في منتصف الملعب ومرر الكرة إلى خيسوس لنافاس في الجهة اليمنى، ليسددها الأخير على يمين تير شتيجن معلنًا عن الهدف الأول.
 

لكن الرد الكتالوني أتى سريعًا في الدقيقة السادسة والعشرين، بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى أرسلها راكيتيتش، وسدد ميسي كرة هوائية مباشرة بشكل مبهر، لتسكن شباك إشبيلية.

 

وفى الشوط الثانى عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى تسجيل هدف برشلونة الثانى فى الدقيقة 67 من زمن المباراة، بتسديدة رائعة فشل حارس إشبيلية فى التصدى لها.

وخطف ميسي الفوز للبارسا بتسجيله الهدف الثالث "هاتريك" فى الدقيقة 85 من زمن المباراة، بعدما تهيأت الكرة أمامه داخل منطقة جزاء إشبيلية، ويضعها من فوق الحارس بطريقة رائعة. 

واختتم لويس سواريز رباعية برشلونة فى الدقيقة 94 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة من النجم ميسي، انفرد على إثرها بالمرمى ووضعها "لوب" من فوق حارس إشبيلية.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده للنقطة 57 يعزز بها صدارة الدوري الإسباني، بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 47 نقطة، بينما توقف رصيد إشبيلية عند 37 فى المركز الخامس.