التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:55 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة ضد إشبيلية.. سر استبعاد بواتينج عن مواجهة اليوم

بواتينج
بواتينج

بعد ما قام  أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني باستبعاد بواتينج من قائمة برشلونة للمباراة الثانية على التوالي، أثار التساؤلات حول جدوى التعاقد مع اللاعب الغاني.

يذكر أن الفريق الكتالوني يواجه إشبيلية  حالياً بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
 

وتعاقد برشلونة مع كيفن برنس بواتينج خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من ساسولو الإيطالي وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكانت الصحافة الإسبانية تحدثت في وقت سابق أن نادي برشلونة قرر ضم مهاجم ساسولو ليكون البديل الأمثل للأوروجواياني لويس سواريز.

وشارك بواتينج في مباراتين فقط مع برشلونة أمام إشبيلية في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وأمام بلد الوليد في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، قبل أن يتم إستبعاده من قائمة مباراتي ليون الفرنسي فى دوري ابطال اوروبا وإشبيلية بمسابقة "الليجا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى، وبفارق 9 نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 37 نقطة.