التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:17 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي ضد الداخلية .. التشكيل المتوقع للمارد الأحمر

الاهلي
الاهلي

يتابع عشاق الدوري المصري مباراة الأهلي ضد الداخلية ضمن منافسات الجولة ال23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وتقام مباراة الأهلي ضد الداخلية في الثامنة مساء، وتقام على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، وتنقلها قناتا أون سبورت ونايل سبورت على الهواء مباشرة.

الأهلي ضد الداخلية

ويسعى الأهلي ضد الداخلية لمواصلة انتصاراته خاصة بعد التعثر الأخير لـ بيراميدز أمام الجونة ، ويدخل الأهلي مباراة اليوم ضد الداخلية وفى رصيده وفي رصيده 42 نقطة، يحتل بها المركز الثالث بجدول الترتيب، وبفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 51 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 45 نقطة، إلا أن الأهلي خاض 19 مباراة فقط حتى الآن، فيما خاض الزمالك 20 مباراة، أما بيراميدز فخاض 23 مباراة وليس لديه أي مباريات مؤجلة.

مباراة الأهلي ضد الداخلية فى الدور الاول فى الدوري المصري الممتاز

كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي أقيمت في الـ29 من ديسمبر على ملعب بتروسبورت انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، حيث بدأ الأهلي التسجيل في الدقيقة 49 عن طريق أحمد الشيخ، قبل أن يتعادل حسام باولو للداخلية في الدقيقة 57، ويضيف حسين رجب الهدف الثاني للداخلية في الدقيقة 81، قبل أن يتعادل أيمن أشرف للأهلي في الوقت بدل الضائع ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 24.

الأهلي ضد الداخلية .. التشكيل المتوقع للمارد الأحمر

من المتوقع أن يدفع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني الأهلي  بالتشكيل التالي

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - سعد سمير - محمد هاني.

 

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - هشام محمد / حمدي فتحي.

 

خط الوسط الهجومي: جيرالدو - ناصر ماهر - حسين الشحات.

 

خط الهجوم: جونيور أجايي.