التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:35 م , بتوقيت القاهرة

محمد الشناوي يربك حسابات الأهلي قبل موقعة الداخلية

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

أثار محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أزمة فى الفريق بسبب طلب المشاركة فى مباراة فريقه أمام الداخلية المقرر لها الثامنة من مساء اليوم، الأربعاء، فى الدورى العام، مؤكداً أنه بات جاهزاً للمشاركة فى المباريات بعدما غاب عن لقاء الإنتاج الحربى الأخير للإصابة.

 وكان محمد الشناوى غاب  عن مباراة الإنتاج فى الدورى التى فاز فيها الأهلى بهدف نظيف للإصابة التى تعرض لها قبل دقائق من انطلاق المباراة فى العضلة الضامة قبل أن يضمّه الجهاز الفنى لقائمة مباراة اليوم.

وأشارت تقارير صحيفة إلى أن الشناوى تحدث مع الجهاز الفنى طالباً المشاركة في لقاء الداخلية الليلة بعدما تماثل للشفاء وهو الأمر الذى لم يحسمه الجهاز الفنى بسبب رغبة شريف إكرامى فى استمرار الدفاع عن عرين الفريق الليلة خاصة وأنه _اي إكرامي_ إلتزم تماماً طوال الفترة الماضية عندما جلس على الدكة طويلاً كما إنه لم يثر أية مشاكل عندما شارك عدة مباريات لأصابة الشناوي ثم عاد للدكة بعدما تماثل الشناوي للإصابة.

وأدي  مطلب الشناوي في إثارة حالة من "القلق" والارتباك داخل الاهلي خاصة وأن الجهاز الفني يرى أن إصابة الشناوي قد تتجدد حال مشاركته الليلة، كما أن شريف إكرامى يستحق الاستمرار في الدفاع عن عرين الفريق.