التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:00 م , بتوقيت القاهرة

قبل مباراة الإنتاج الحربي ..هذا ما فعله الأهلى لتدارك أخطائه

الأهلي
الأهلي

يعول النادى الأهلى بقيادة لاسارتى الكثير على مباراة الانتاج الحربى من أجل نسيان هزيمة سيمبا التنزانى ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 كما يسعى الجهاز الفنى للاهلي لمواصلة الزحف نحو قمة الدورى ومطارد الزمالك متصدر البطولة برصيد 48 نقطة ومزاحمة بيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 42 نقطة، أمام الانتاج الحربى.

 

الإنتاج الحربي ضد الأهلي

 

عكف سباستيان إيجورين، المدرب المساعد فى جهاز الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفني للأهلى، على تقطيع فيديوهات مباراة الفريق أمام سيمبا الأخيرة على عدة أجزاء لمعرفة أسباب خسارة الفريق تلك المباراة.

 

وقام بإعداد تقرير عن مباراة سيمبا وسبب خسارة الأهلي هذا اللقاء، خاصة أن المارد الأحمر تفوق فى الجولة الثالثة ببرج العرب على الفريق التنزانى بخماسية نظيفة.

 

أخطاء الاهلى قبل مباراه الانتاج الحربي

ومن المقرر أن يشرح لاسارتى أخطاء لاعبى الأهلي أمام سيمبا من أجل علاجها، خاصة أنها تكررت فى أكثر من مباراة خلال الفترة الماضية محلياً وأفريقياً.

سباستيان شاهد مباراة الأهلي وسيمبا الأخيرة أكثر من مرة، منها إحداها على طائرة الفريق خلال العودة من تنزانيا أمس، كما شاهد مباريات أخرى اهتزت فيها شباك الأهلي بأخطاء مُكررة، أمثال مباراتى وفاق سطيف بالجزائر فى نصف نهائى بطولة أفريقيا النسخة الأخيرة، وكذلك مباراة الترجى فى إياب نهائي البطولة ذاتها.

 

موعده مباراه الاهلى والإنتاج الحربي

 

وتقام فى السابعة مساء يوم السبت الموافق 16 / 2 / 2019 مباراة الاهلى و الانتاج الحربى ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز على ستاد بتروسبورت.

 

ترتيب الاهلى فى جدول الدوري قبل مواجهة الإنتاج

 

قبل مباراة الاهلى و الانتاج الحربى يحتل المارد الأحمر المركز الثالث فى ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 39 نقطة حيث جمع نقاطه بعد أن خاض 18 لقاء ويتبقى له مباراتين مؤجلتين وحقق الفوز فى 12 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مثلهما واستقبلت شباكه 13 هدفا بينما سجل لاعبوه 28 هدفا.

 

ملعب مباراة الأهلى و الانتاج الحربى

 

ستقام مباراة الأهلى و الانتاج الحربى على ملعب بتروسبورت فى منطقة التجمع الخامس وفقا للجدول المعلن من جانب لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصرى لكرة القدم.

القنوات الناقله  لمباراة الأهلى و الانتاج الحربى

ستذاع مباراة الأهلى و الانتاج الحربى على قنوات أون سبورت الفضائية، والنيل للرياضة.