التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:51 م , بتوقيت القاهرة

هدف سيمبا فى الأهلي.. يضعف موقف الأحمر فى دورى الأبطال

هدف سيمبا
هدف سيمبا

فوز فريق سيمبا التنزانى على النادى الأهلي أمس ببطولة بدورى أبطال أفريقيا، يصعب من موقف الشياطين الحمر فى منافسات المجموعة الرابعة.

هدف سيمبا

وجاء الهدف الذى أحرزه فريق سيمبا التنزانى فى مرمى فريق الأهلى، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ليصعب موقف الفريق الأحمر فى البطولة الأفريقية.

 

 

نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا التنزانى

وكان الأهلى ألتقى مع سيمبا أمس على الملعب الوطنى بالعاصمة التنزانية دار السلام، وانتهت المباراة بخسارة الأهلى بهدف دون رد، أحرزه لاعب الفريق التنزانى فى الدقيقة 64 من أحداث المباراة، تم تسجيله عن طريق ميديه لاعب سيمبا.

 

 

فرص التأهل إلى ربع نهائى دورى الأبطال

 

وجاء الهدف ليصعب موقف الأحمر فى البطولة، رغم أنه متصدر ترتيب مجموعته حتى الآن، خاصة أن الأهلى يحتاج للفوز فى المباراتين المقبلتين أمام فيتا كلوب وشبيبة الساورة، أو الفوز فى مباراة والتعادل فى أخرى، وفى هذه الحالة يصعد الأهلى ما لم يفز سيمبا فى إحدى مبارياته المقبلة.

 

وخاض الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة  المرمى، وفى خط الدفاع  محمد هانى وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول، أما فى الوسط عمرو السولية وكريم نيدفيد وحمدى فتحى، وقد شارك حسين الشحات ورمضان صبحى وجونيور أجايى فى خط الهجوم.