التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 10:06 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة ضد ريال مدريد.. شاهد برومو شيق لقمة الكلاسيكو

برشلونة ضد ريال مدريد
برشلونة ضد ريال مدريد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق مباراة الكلاسيكو بين الغريمين التقليدين برشلونة وريال مدريد وهى المباراة التى ستقام على ملعب كامب نو معلق البارسا فى الأرض العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا.

وتحظى مباراة الكلاسيكو باهتمام كبير من جميع عشاق الساحرة المستديرة، ويقدم دوت مصر لمتابعة " برومو" متداول على مواقع التواصل الاجتماعى لكلاسيكو الأرض.

 

موعد مباراة  الكلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد  فى كاس ملك اسبانيا

 

وتقام مباراة برشلونة ضد الريال على ملعب "كامب نو" فى تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة كأس ملك إسبانيا.

 

 

مشاهدة مباراة الكلاسيكو برشلونة ضد الريال

وتنطلق مباراة الكلاسيكو بين العملاقين برشلونة و ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورت 3".

الكلاسيكو التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد بكاس ملك اسبانيا 
 
فى الكلاسيكو من المتوقع أن يستعين فالفيردي بتشكيله المعتاده حيث يواصل الاعتماد على لونجليه في قلب الدفاع بجانب بيكيه لتعويض الفرنسي المصاب، وفي حالة غياب البرغوث سيتم الدفع بمالكوم على الجانب الأيمن، أما كوتينيو فسيشارك كجناح أيسر لتعويض غياب الجناح الفرنسي الطائر، وبالطبع سيحرس العرين تير شتيجن لغياب الهولندي المُفضل في كأس ملك إسبانيا.
 
التشكيل | 4-3-3
 
مارك أندريه تير شتيجن
جوردي ألبا - كليمون لونجليه - جيرارد بيكيه - سيرجي روبيرتو
آرتور ميلو - سيرجيو بوسكيتس - إيفان راكيتيتش
فيليبي كوتينيو - لويس سواريز - ليونيل ميسي
 
التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد برشلونة بكاس ملك اسبانيا 
 
 
فى المقابل، من المتوقع أن يعتمد سولاري مدرب ريال مدريد فى مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة بكاس ملك اسبانيا على جاريث بيل في الجناح الأيسر بعد اكتمال جاهزيته، وفى الوسط الثلاثي مودريتش وكاسيميرو وكروس، وفى الدفاع فسيقوده راموس وبجانبه فاران وعلى يمينهما كارفخال وعلى يسارهما مارسيلو، ومن المتوقع أن يبدأ نافاس في حراسة المرمى بدلاً من كورتوا.
وفيما يلى تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ..
التشكيل | 4-3-3
 
كيلور نافاس
مارسيلو - سيرخيو راموس - رافائيل فاران - داني كارباخال
توني كروس - كاسيميرو - لوك مودريتش
جاريث بيل - كريم بنزيمه - لوكاس فاسكيز