التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:21 م , بتوقيت القاهرة

حمودى لنيدفيد: "أنت هداف البطولة".. والأخير: "انا مش مصدق"

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

حرص ثنائى الأهلى صالح جمعة وكريم نيدفيد، على التعليق على صورة، التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وذلك عقب فوز الأهلى على سيمبا التنزانى 5-0، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

 
وكتب حمودى على الصورة التى نشرها "الحمدلله على مكسب انهاردة والقادم أفضل ان شاء الله"، موجهاً سؤال لـ نيدفيد "هو انت هداف البطولة !؟".

وكان رد الأخير على السؤال قائلاً "بيقولو كدا والله انا مش مصدق"، وسرعان ما دخل صالح جمعة فى التعليقات وكتب تعليق لنيدفيد "وبعدين بقي فى الهداف ده"، كما رد حمودى على تعليق نيدفيد قائلاً "لاء صدق انت الهداف والله".

صالح جمعة وحمودى
صالح جمعة وحمودى

ورد حمودى على تعليق جمعة الغائب عن القائمة الأفريقية، قائلاً "أهلا بالملتزم بتاعنا"، ورد نيدفيد موجهاً كلام لجمعة "نقصاك يا ملتزم والله".

وفاز الأهلى على سيمبا بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

أستكمال التعليقات
أستكمال التعليقات

بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده لـ7 نقاط محلقاً فى صدارة المجموعة، بعد فوزه فى الجولة الأولى على فيتا كلوب الكونغولى بهدفين دون رد، ثم تعادل مع شبيبة الساورة الجزائرى بالجولة الثانية.