التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 09:46 ص , بتوقيت القاهرة

ساحر الأهلي الجديد حسين الشحات: الحمد لله على نسر المباراة

حسين الشحات
حسين الشحات

نجح حسين الشحات لاعب الأهلي، فى خطف قلوب الجماهير ، بعدما أصبح "مستر أسيست" الذى يصنع لزملائه لعديد من الأهداف، ولعلها أبرزها مباراة الأمس أمام سيمبا التنزانى، والذى صنع خلالها  5 أهداف أحرزهم الأهلي في شباك سيمبا التنزانى بالشوط الأول من عمر اللقاء الذى يجمعهما حاليًا على ستاد برج العرب، في إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وعقب المباراة، منحت الجماهير حسين الشحات نسر مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى، رغم عدم إحرازه للأهداف ولكنه نجح فى صناعتها جميعا، وعلق اللاعب على فوزه بنسر المباراة، قائلا: "الحمد لله".
 
وأثبت الشحات للجميع أنه الصفقة الأهم للنادى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضى؛ حيث  كان كلمة السر في الأهداف الخمسة للأهلى فى الشوط، حيث صنعهما لعمرو السولية في الدقيقة 3، ثم ساهد في الهدف الثانى للتونسى على معلول بالدقيقة 23، ولجونيور أجايى في الدقيقة 31، ولكريم نيدفيد بالدقيقة 35، 40.
 
 
يعتلى الأهلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، يليه فيتا كلوب الكونغولى بـ3 نقاط، وسيمبا ثالثاً بنفس الرصيد، ويقبع شبيبة الساورة فى المركز الرابع بنقطة واحدة.