التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 03:04 م , بتوقيت القاهرة

برشلونة ضد فالنسيا.. مواجهة نارية اليوم بالدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يسعى فالنسيا لإيقاف قطار برشلونة بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" فى المواجهة التى تجمع الفريقين في السابعة والنصف مساء اليوم السبت 2 -2- 2019 بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية.

 
 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني و10 نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يحتل فالنسيا المركز السابع برصيد 29 نقطة.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات بعدما حقق الفوز في 8 مباريات متتالية بمسابقة الدوري الإسباني قبل أن يحقق فوزاً تاريخياً على إشبيلية بنتيجة 6 – 1 الأربعاء الماضي في "إياب" ربع نهائى كأس إسبانيا ليتفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 3، ويحجز مقعده في الدور نصف النهائي.

ويطمح برشلونة لتحقيق الفوز التاسع على التوالي بمسابقة الدوري الإسباني لتأمين الصدارة أمام أقرب منافسيه اتلتيكو مدريد، فيما ستكون الأنظار مسلطة صوب ليونيل ميسي هداف المسابقة بـ 19 هدفاً.

في المقابل يسعى فالنسيا لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي للمحافظة على آماله في إنهاء مشواره بالدوري الإسباني في إحدى المراكز المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، علماً بأن فالنسيا حجز مقعده في نصف نهائي كأس إسبانيا بعدما حقق فوزاً درامياً على خيتافي بنتيجة 3 – 1 في الوقت بدل الضائع بملعب "المستايا" الثلاثاء الماضي، في "إياب" ربع النهائي.

كما يلتقي اليوم ليفانتي مع خيتافي، وريال سوسيداد مع بلباو فى ديربي "إقليم الباسك"، وسيلتا فيجو مع إشبيلية.