التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 03:13 م , بتوقيت القاهرة

تصريحات نارية لمدرب برشلونة حول مباراة البارسا والريال

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

تحدث ارنستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد فى الدور قبل النهائى لكأس إسبانيا، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة فالنسيا غدا السبت فى الجولة 22 من الدورى الإسبانى.

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى": الفرص متساوية بين برشلونة وريال مدريد، نحن واثقون من قدرتنا على مواجهة سلسلة الفوز بكل ثقة لقد اخبرت الأولاد بإمكانية مواجهة ريال مدريد، الفرص متساوية بين الفريقين، المباراة جاءت فى لحظة معقدة، ريال مدريد الان أصبح افضل، علينا الحصول على نقاط مباراة فالنسيا اولاً ومن ثم نرى مباراة الكلاسيكو".

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

 

أضاف مدرب الفريق الكتالونى: "الضجيج الذى يحدث بسبب الكلاسيكو لا يؤثر علينا، سنحاول التأهل ضد الريال، وجدول المباريات لا نستطيع الهروب منه".

تابع فالفيردى حديثه "المباراتين مثيرتين لمحبي ريال مدريد، وبالنسبة لنا سيكون من الرائع التحضير لهذه المباراة، أعتقد ان ديمبلى سيكون جاهزا فى الاسبوع القادم، ولكننى لا استطيع أن حدد الجواب سيكون يوم الأثنين".

وعن مواجهة فالنسيا قال فالفيردى: "سندخل بأفضل تشكيلة لدينا لان الليجا أولوية بالنسبة لنا ولا يمكن اهمالها". 

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه فريق أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 44 نقطة.