التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 08:30 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد ليستر سيتي .. تغيرات فى تشكيلة الريدز أمام الثعالب

ليفربول ضد ليستر سيتي
ليفربول ضد ليستر سيتي

يستضيف ليفربول نظيره ليستر سيتي فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويجري المدرب الألمانى يورجن كلوب بعض التغيرات التكتيكية فى تشكيلة الفريق ضد ليستر سيتي، حيث أعلن مدرب الريدز الدفع بالاعب البرازيلي فابينيو للعب في كظهير أيمن أمام ليستر سيتي، فى ظل غياب كل من غياب ترينت أليكساندر-أرنولد وجو جوميز وجيمس ميلنر.

وقال كلوب قبل مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي :" ينبغي عليكم الانتظار، ولكنه سيشارك في الجانب الأيمن".

من جانبه قال فابينيو : "لدينا لاعبين مصابين وغائبين، ولدينا خيارات أخرى متاحة مثلي ومثل رافا كاماتشو"

وتابع قائلا:" "نعلم أنه بإمكاننا التأقلم مع احتياجات الفريق، والمدرب يعلم أنه يمكننا اللعب أن نواجه مثل هذه المواقف، وأنه يستطيع الاعتماد علينا".

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

 

ويسعى ليفربول لاستغلال هدية نيوكاسل يونايتد بتحقيق الفوز على ليستر سيتي وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 7 نقاط، بعد خسارة الفريق السماوي ضد نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

وتبدو حظوظ ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب فى تحقيق فوزه الـ20 بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هي الأوفر، لاسيما أن الفريق يتمتع بدفاع صلب لم يدخل مرماه سوى 13 هدفًا في 23 مباراة، في حين يواصل ثلاثي خط الهجوم المكون من المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو مانيه هوايته التهديفية.