التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:19 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد ليستر سيتى.. كلوب: هذه الطريقة تساعدنا فى الفوز

كلوب
كلوب

أشاد المدرب الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بكيفية تعامل الريدز مع المباريات الصعبة وإيجاد الطرق الممكنة لتحقيق الفوز وقال مدرب ليفربول فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز قبل مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي:" من أحد الأسباب الرئيسية في تحقيق الفوز على بالاس، هو كيفية تعامل الفريق مع الصعوبات وإيجاد الطرق الممكنة لتحقيق الفوز".

وأضاف المدير الفني لنادي ليفربول: جاء كريستال بالاس إلى آنفيلد بعد أن حققوا نتائج كبيرة في الدوري ولعبوا بشكل جيد وتم اختبارنا إلى أقصى حد. تغلبنا على كل المشاكل ووجدنا طريقة للفوز وقدمنا كرة قدم رائعة وخلقنا العديد من الفرص وأحرزنا 4 أهداف".

تصريحات كلوب عن مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

 

وتابع قائلا:" تلك العقلية ستكون حاسمة بالنسبة لنا فيما تبقى من الموسم، لم نكن في حاجة للقتال أمام برايتون وبالاس لنعلم هذا ندرك جيداً أن أي فريق يوجهنا، يمتلك الدوافع لهزيمتنا، لن يمكننا حصد النقاط إلا بعد أن نتحلى بهذه العقلية، مع ذلك أؤكد أن كل ما تحقق هو إلى الآن. يجب أن نواصل القيام بهذا وأن نقاتل لإيجاد طريقة ما لتحقيق الفوز".

 

 

 أضاف مدرب ليفربول، " بصفتنا مدربين، نقوم بتحليل دقيق لمنافسينا. بالنظر لسجل ليستر هذا الموسم، نجد أنهم حققوا الفوز على أفضل الفرق في الدوري داخل وخارج ديارهم، المباراة التي خضناها في ليستر، كانت أيضاً قوية للغاية".

 

 

ويلتقى ليفربول ضد ليستر سيتي في العاشرة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

 

ويسعى ليفربول لاستغلال هدية نيوكاسل يونايتد بتحقيق الفوز على ليستر سيتي وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 7 نقاط، بعد خسارة الفريق السماوي ضد نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

وتبدو حظوظ ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب فى تحقيق فوزه الـ20 بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هي الأوفر، لاسيما أن الفريق يتمتع بدفاع صلب لم يدخل مرماه سوى 13 هدفًا في 23 مباراة، في حين يواصل ثلاثي خط الهجوم المكون من المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو مانيه هوايته التهديفية.