التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:00 ص , بتوقيت القاهرة

مصر تتصدر التصنيف العالمى للإسكواش رجال وسيدات

محمد الشوربجى
محمد الشوربجى

واصل اللاعبون المصريون تصدرهم للتصنيف العالمى للاسكواش رجال وسيدات، وذلك بعدما واصل البطل المصري محمد الشوربجي تصدره التصنيف العالمي لرجال الاسكواش، بعد صدور التصنيف الجديد.

 

يذكر أن محمد الشوربجي حافظ على لقب بطولة هونج كونج المفتوحة للاسكواش، بعد تغلبه على مواطنه علي فرج المصنف الثاني عالمياً،والذي حافظ على مركزه في التصنيف الجديد أيضاً، في المباراة النهائية للبطولة.

 

فيما تراجع مروان الشوربجي مركزين بالتصنيف الجديد ليحتل المركز الخامس بعدما كان في المركز الثالث، فيما حافظ طارق مؤمن على المركز الرابع، وكذلك حافظ كريم عبد الجواد ومحمد أبو الغار على المركزين التاسع والعاشر على الترتيب .

 

وفى تصنيف السيدات استعادت رنيم الوليلى، لاعبة وادى دجلة، صدارة التصنيف العالمى لسيدات الاسكواش بشكل رسمى، بعد صدور التصنيف الجديد، فيما تراجعت نور الشربينى للمركز الثانى.

وأنهت رنيم الوليلى هيمنة نور الشربينى على صدارة التصنيف العالمى لسيدات الاسكواش، بعد خروج نور الشربينى من بطولة هونج كونج المفتوحة، فيما استكملت الوليلى منافسات البطولة لتتأهل إلى الدور نصف النهائى.

 

واحتفظت نور الطيب لاعبة وادى دجلة بمركزها الثالث فى التصنيف العالمي للسيدات، بينما تقدمت نوران جوهر  مركزاً، لتصل إلى المركز السابع بدلاً من المركز الثامن.

 

564648-تصنيف-سيدات-الاسكواش
تصنيف سيدات للاسكواش

 

622837-تصنيف-رجال-الاسكواش
تصنيف الرجال للاسكواش