التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:48 ص , بتوقيت القاهرة

أبطال إسكواش وادي دجلة ينجحون في حصد ثمانية ألقاب محلية

شهدت بطولة طنطا المفتوحة التي أقيمت في الفترة من 21-26 سبتمبر، مشاركة واسعة لعدد من لاعبى إسكواش نادي وادي دجلة الرياضي الذين نجحوا في تقديم آداء لافت للأنظار.


نجح اللاعبين واللاعبات في حصد عدد من الألقاب والمراكز المتقدمة خلال البطولة التي تضاف لمسيرة النادي من البطولات المحلية. نجح اللاعبين في حصد 8 مراكز متقدمة في البطولة حيث فازت اللاعبة نور خالد أبو المكارم في حصد المركز الأول للبطولة تحت 15 سنة كما سيطرت لاعبات النادي على الفئة العمرية تحت 19 سنة حيث حصلت اللاعبة جنى شيحة على المركز الأول في حين أن اللاعبة هنا معتز قد حصلت على المركز الثاني وجاءت اللاعبة إنجي حمودة في المركز الثالث، كما حصل اللاعب عمر ماهر الترك على المركز الثاني للبطولة تحت 17 سنة وحصل اللاعب مصطفى منتصر على المركز الثاني تحت 19 سنة في حين تمكن اللاعب أحمد المشد من حصد المركز الثالث لنفس الفئة العمرية. توج اللاعب محمد الشرقاوي بالمركز الثالث للبطولة في فئة الرواد فوق 35 سنة.


وحول سؤاله عن الانتصارات تحدث الكابتن كريم درويش، رئيس قطاع الرياضة بنادي وادى دجلة الرياضي ومدير أكاديمية درويش للإسكواش، قائلًا: "إن نادي وادي دجلة الرياضي وأكاديمية درويش مهتمين بالمشاركات الدولية والتمثيل الدولي للاعبيه في الخارج ولكننا أيضًا نولي الكثير من الإهتمام للمشاركة المحلية والتي أثبت وادى دجلة ريادته فيها، واليوم يحصد النادي ثمار إستراتيجيته الطموحة بحصول 8 لاعبين على عدد من المراكز الأولى وحصد مراكز متقدمة في جميع الفئات العمرية ببطولة طنطا المفتوحة.